قيس سعيد دكتوراه فخرية / جامعة روما تمنح دكتوراه فخرية لمانع سعيد العتيبة في حفل ... / وأطلق أنصار الرئيس ومواطنون الشماريخ والمفرقعات بينما أحاطت وحدات من الجيش بالشارع.

قيس سعيد دكتوراه فخرية / جامعة روما تمنح دكتوراه فخرية لمانع سعيد العتيبة في حفل ... / وأطلق أنصار الرئيس ومواطنون الشماريخ والمفرقعات بينما أحاطت وحدات من الجيش بالشارع.. وأطلق أنصار الرئيس ومواطنون الشماريخ والمفرقعات بينما أحاطت وحدات من الجيش بالشارع. قال المرشح الرئاسي قيس سعيد، الذي أظهرت استطلاعات راي فوزه الكاسح في انتخابات الرئاسة التونسية، إنه يشكر الذين صوتوا عليه وكذلك الذين لم يصوتوا عليه، لأنهم اختاروا بحرية، كان ذلك خلال أول كلمة له بعد إعلان فوزه مساء أمس الأحد. وعبر العديد من المحتجين في تونس عن غضبهم ضد حزب إسلامي معتدل (حزب النهضة)، وهو الأكبر في البرمان. وأمس الأحد، شهدت محافظات تونسية احتجاجات شعبية طالبت بإسقاط المنظومة الحاكمة واتهمت المعارضة بالإخفاق. وصف قيس سعيد فوزه في الانتخابات التونسية عام 2019 بأنه مثل ثورة جديدة، لكنه بدا مكبلا بالدستور، الذي لم يخف رغبته في تعديله لتوسيع صلاحياته.

الرئيسية/أحدث الأخبار/قيس سعيد يهاتف الرئيس تبون. وعبر العديد من المحتجين في تونس عن غضبهم ضد حزب إسلامي معتدل (حزب النهضة)، وهو الأكبر في البرمان. • هشام مشيشي، رئيس الحكومة والمكلف بإدارة شؤون وزارة الداخلية، • إبراهيم البرتاجي، وزير الدفاع الوطني، • حسناء بن سليمان، الوزيرة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالوظيفة العمومية ووزيرة العدل بالنيابة. بدورها، قالت كتلة قلب تونس، اليوم الإثنين، إن القرارات التي اتخذها الرئيس التونسي قيس سعيّد تعتبر خرق للدستور. وألقى معالي الدكتور مانع سعيد العتيبة كلمة تحدث فيها عن العلاقات التاريخية التي تجمع بين الهند والإمارات، والتي وصلت الآن إلى مستويات.

تسليم دكتوراه فخرية من جامعة هندية لمستشار رئيس دولة ...
تسليم دكتوراه فخرية من جامعة هندية لمستشار رئيس دولة ... from ar.hibapress.com
من جهته كشف أحمد تيسا عميد جامعة مولود معمري أن المجلس العلمي للجامعة قرر منح كل سنة دكتوراه فخرية لشخصيتين او لثلاثة من الشخصيات. الرئيسية/أحدث الأخبار/قيس سعيد يهاتف الرئيس تبون. الأهلي يطالب اتحاد الكرة بالتحقيق في 3 أزمات تحكيمية ويطالب بتفعيل دور الـvar. قال المرشح الرئاسي قيس سعيد، الذي أظهرت استطلاعات راي فوزه الكاسح في انتخابات الرئاسة التونسية، إنه يشكر الذين صوتوا عليه وكذلك الذين لم يصوتوا عليه، لأنهم اختاروا بحرية، كان ذلك خلال أول كلمة له بعد إعلان فوزه مساء أمس الأحد. أن منح جامعة مولود معمري بتيزي وزو دكتوراه فخرية لهذا الفنان هو إشادة قوية وإدراك لدور و قيمة لونيس آيت منقلات . احتشد المئات حول الساعة الضخمة لشارع الحبيب بورقيبة وسط العاصمة التونسية ليل الأحد/ الإثنين للاحتفال بقرارات الرئيس قيس سعيد تجميده البرلمان وإقالة رئيس الحكومة. نعيش هذه الأيام حالة «انفلات دستوري by univlib jamiat on vimeo, the home for high quality videos and the people who love… « قيس سعيد: وحسب المصدر ذاته، جمّد قيس سعيد كل اختصاصات المجلس التشريعي، ورفع الحصانة عن كل أعضاء المجلس، معتبرا أن هذه الإجراءات ضرورية لحماية الدستور، ومصالح الشعب.

تابعنا أيضا عبر فيسبوك facebook.com/alwatanvoice.

وأفادت إذاعة موزاييك أف أم بأن سعيّد أصدر أمرا رئاسيا يقضي بمنع تجول الأشخاص والسيارات بكامل تراب الجمهورية من الساعة السابعة مساء إلى. شهدت شوارع العاصمة التونسية، مساء الأحد، نزولا لعدد من المواطنين، احتفالا بقرارات الرئيس التونسي قيس سعيد، حيث جمَّد عمل البرلمان وأقال رئيس الوزراء هشام المشيشي على خلفية الاحتجاجات العنيفة التي شهدتها عدة مدن. وأطلق أنصار الرئيس ومواطنون الشماريخ والمفرقعات بينما أحاطت وحدات من الجيش بالشارع. احتشد المئات حول الساعة الضخمة لشارع الحبيب بورقيبة وسط العاصمة التونسية ليل الأحد/ الإثنين للاحتفال بقرارات الرئيس قيس سعيد تجميده البرلمان وإقالة رئيس الحكومة. الأهلي يطالب اتحاد الكرة بالتحقيق في 3 أزمات تحكيمية ويطالب بتفعيل دور الـvar. وأشار قيس سعيّد إلى أنه تونسي لا ينتمي إلى أي حزب وأنه لن ينتمي إلى أي حزب في المستقبل، مضيفا أنه عاش مستقلا وسيموت مستقلا، وأوضح أنه ليس غامضا أو لغزا كما يعتبره البعض وشدد على أنه ليس مرشحا خفيا لأي طرف. تابعنا أيضا عبر فيسبوك facebook.com/alwatanvoice. السينما الأفريقية من كل الدنيا شعار الدورة التاسعة خاص. قال المرشح الرئاسي قيس سعيد، الذي أظهرت استطلاعات راي فوزه الكاسح في انتخابات الرئاسة التونسية، إنه يشكر الذين صوتوا عليه وكذلك الذين لم يصوتوا عليه، لأنهم اختاروا بحرية، كان ذلك خلال أول كلمة له بعد إعلان فوزه مساء أمس الأحد. ثريا فخري تزوجت 3 مرات وشاركت 193 عملا سينمائيا | صور أحمد السعدني عن قرارات اتحاد الكرة: This is « قيس سعيد: أصدر الرئيس التونسي قيس سعيّد أمرا رئاسيا حظر بموجبه كل تجمع يفوق 3 أشخاص في الطرقات والساحات العامة في البلاد. جاء ذلك في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، ويعتبر أول تصريح له منذ إصدار الرئيس قيس سعيد، مساء الأحد، قرارات مفاجئة تضمنت تجميد اختصاصات البرلمان، وإعفاء المشيشي من مهامه، على أن يتولى هو بنفسه السلطة التنفيذية بمعاونة حكومة.

وأشار قيس سعيّد إلى أنه تونسي لا ينتمي إلى أي حزب وأنه لن ينتمي إلى أي حزب في المستقبل، مضيفا أنه عاش مستقلا وسيموت مستقلا، وأوضح أنه ليس غامضا أو لغزا كما يعتبره البعض وشدد على أنه ليس مرشحا خفيا لأي طرف. وسيتولى الرئيس منصب النائب العام، وبرر ذلك بضرورة كشف كل ملفات الفساد، وعقد الرئيس. وبدا واضحا أن قيس سعيد استند إلى هذه المادة من الدستور في قراراته الأخيرة التي رفضتها في المقابل غالبية القوى السياسية التونسية. قال المرشح الرئاسي قيس سعيد، الذي أظهرت استطلاعات راي فوزه الكاسح في انتخابات الرئاسة التونسية، إنه يشكر الذين صوتوا عليه وكذلك الذين لم يصوتوا عليه، لأنهم اختاروا بحرية، كان ذلك خلال أول كلمة له بعد إعلان فوزه مساء أمس الأحد. وأفادت إذاعة موزاييك أف أم بأن سعيّد أصدر أمرا رئاسيا يقضي بمنع تجول الأشخاص والسيارات بكامل تراب الجمهورية من الساعة السابعة مساء إلى.

وصول مجموعة القوات الجوية الملكية السعودية المشاركة في ...
وصول مجموعة القوات الجوية الملكية السعودية المشاركة في ... from al-rraya.com
وبدا واضحا أن قيس سعيد استند إلى هذه المادة من الدستور في قراراته الأخيرة التي رفضتها في المقابل غالبية القوى السياسية التونسية. وصف قيس سعيد فوزه في الانتخابات التونسية عام 2019 بأنه مثل ثورة جديدة، لكنه بدا مكبلا بالدستور، الذي لم يخف رغبته في تعديله لتوسيع صلاحياته. قيس سعيد للتونسيين:'' الأوضاع ستتغير على ماكانت عليه لأكثر من عام ونصف''. الرئيس التونسي جمد عمل البرلمان ورفع الحصانة عن النواب وأقال رئيس الحكومة هشام. وأطلق أنصار الرئيس ومواطنون الشماريخ والمفرقعات بينما أحاطت وحدات من الجيش بالشارع. تابعنا أيضا عبر فيسبوك facebook.com/alwatanvoice. قناة الفتنة والكذبكل تونس مع قيس سعيد❤. اشتهر بمداخلاته الأكاديمية المميزة للفصل في الإشكاليات القانونية المتعلقة بكتابة الدستور.

أجرى رئيس الجمهورية قيس سعيد صباح اليوم الإثنين 26 جويلية، اتصالا هاتفيا مع نظيره الجزائري عبد المجيد تبون.

تشهد تونس أكبر أزمة سياسية منذ سنوات، بعد إعلان الرئيس قيس سعيد إقالة رئيس الوزراء هشام المشيشي وتعليق عمل البرلمان لمدة 30 يوما عقب اجتماع طارئ في قصره. نعيش هذه الأيام حالة «انفلات دستوري. وأمس الأحد، شهدت محافظات تونسية احتجاجات شعبية طالبت بإسقاط المنظومة الحاكمة واتهمت المعارضة بالإخفاق. كما حصل على دكتوراه في الأدب العربي من جامعة محمد بن عبد الله في فاس عن أطروحة بعنوان خطاب العروبة في الشعر العربي. احتشد المئات حول الساعة الضخمة لشارع الحبيب بورقيبة وسط العاصمة التونسية ليل الأحد/ الإثنين للاحتفال بقرارات الرئيس قيس سعيد تجميده البرلمان وإقالة رئيس الحكومة. شيكابالا يتدخل لإقناع مصطفى محمد بعرض جالاطا سراى. قالت كلية في ولاية فيرمونت الأمريكية إنها ستسحب شهادة فخرية، كانت قد قدمتها للمحامي الشخصي للرئيس دونالد ترامب، رودي جولياني، في أعقاب اقتحام مبنى الكابيتول الأسبوع الماضي. قال المرشح الرئاسي قيس سعيد، الذي أظهرت استطلاعات راي فوزه الكاسح في انتخابات الرئاسة التونسية، إنه يشكر الذين صوتوا عليه وكذلك الذين لم يصوتوا عليه، لأنهم اختاروا بحرية، كان ذلك خلال أول كلمة له بعد إعلان فوزه مساء أمس الأحد. الرئيسية/أحدث الأخبار/قيس سعيد يهاتف الرئيس تبون. قيس سعيد رئيس الجمهورية تعرض لمحاولة تسميم عبر طرد بريدى. أصدر الرئيس التونسي، قيس سعيد، اليوم الإثنين، أمراً رئاسياً يقضي بإعفاء هشام مشيشي، رئيس الحكومة والمكلف بإدارة جدّد الرئيس التونسي، قيس سعيد، رفضه لإقامة أي اتفاقية مع دولة الاحتلال، مشدّدا على أن إنكار الحق الفلسطيني يعتبر خيانة عظمى. أصدر الرئيس التونسي قيس سعيّد أمرا رئاسيا حظر بموجبه كل تجمع يفوق 3 أشخاص في الطرقات والساحات العامة في البلاد. وأعلنت عضو البرلمان التونسي عن التيار الديمقراطي سامية عبّو تأييدها لقرارات سعيد، مؤكّدة أنها دستورية وتمثّل المسار الصحيح لاسترجاع الدولة.

• هشام مشيشي، رئيس الحكومة والمكلف بإدارة شؤون وزارة الداخلية، • إبراهيم البرتاجي، وزير الدفاع الوطني، • حسناء بن سليمان، الوزيرة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالوظيفة العمومية ووزيرة العدل بالنيابة. أصدر الرئيس التونسي قيس سعيّد أمرا رئاسيا حظر بموجبه كل تجمع يفوق 3 أشخاص في الطرقات والساحات العامة في البلاد. أن منح جامعة مولود معمري بتيزي وزو دكتوراه فخرية لهذا الفنان هو إشادة قوية وإدراك لدور و قيمة لونيس آيت منقلات . تابعنا أيضا عبر فيسبوك facebook.com/alwatanvoice. أصدر الرئيس التونسي، قيس سعيد، اليوم الإثنين، أمراً رئاسياً يقضي بإعفاء هشام مشيشي، رئيس الحكومة والمكلف بإدارة جدّد الرئيس التونسي، قيس سعيد، رفضه لإقامة أي اتفاقية مع دولة الاحتلال، مشدّدا على أن إنكار الحق الفلسطيني يعتبر خيانة عظمى.

وصول مجموعة القوات الجوية الملكية السعودية المشاركة في ...
وصول مجموعة القوات الجوية الملكية السعودية المشاركة في ... from al-rraya.com
بن علي لم يهرب بل عاد بهيئة قيس سعيّد ليعلن الانقلاب ضد إرادة الشعب. يزي من الكذب احنا #كلنا_قيس_سعيد فرحانين ملا منيشين الصحافة الكذابة ماعندهاش بلاصة في تونس بعت العراق بكذبكم وتوا تونس تفو ووووووو. أن منح جامعة مولود معمري بتيزي وزو دكتوراه فخرية لهذا الفنان هو إشادة قوية وإدراك لدور و قيمة لونيس آيت منقلات . وحسب المصدر ذاته، جمّد قيس سعيد كل اختصاصات المجلس التشريعي، ورفع الحصانة عن كل أعضاء المجلس، معتبرا أن هذه الإجراءات ضرورية لحماية الدستور، ومصالح الشعب. وصف قيس سعيد فوزه في الانتخابات التونسية عام 2019 بأنه مثل ثورة جديدة، لكنه بدا مكبلا بالدستور، الذي لم يخف رغبته في تعديله لتوسيع صلاحياته. قناة الفتنة والكذبكل تونس مع قيس سعيد❤. قالت كلية في ولاية فيرمونت الأمريكية إنها ستسحب شهادة فخرية، كانت قد قدمتها للمحامي الشخصي للرئيس دونالد ترامب، رودي جولياني، في أعقاب اقتحام مبنى الكابيتول الأسبوع الماضي. تحرقون أغصان الزيتون رئيس مهرجان الأقصر:

• هشام مشيشي، رئيس الحكومة والمكلف بإدارة شؤون وزارة الداخلية، • إبراهيم البرتاجي، وزير الدفاع الوطني، • حسناء بن سليمان، الوزيرة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالوظيفة العمومية ووزيرة العدل بالنيابة.

قيس بن المنصف بن محمد سعيّد (22 فبراير 1958) هو رئيس الجمهورية التونسية السابع وسياسي وأستاذ جامعي مساعد تونسي، مختص في القانون الدستوري. • هشام مشيشي، رئيس الحكومة والمكلف بإدارة شؤون وزارة الداخلية، • إبراهيم البرتاجي، وزير الدفاع الوطني، • حسناء بن سليمان، الوزيرة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالوظيفة العمومية ووزيرة العدل بالنيابة. شهدت شوارع العاصمة التونسية، مساء الأحد، نزولا لعدد من المواطنين، احتفالا بقرارات الرئيس التونسي قيس سعيد، حيث جمَّد عمل البرلمان وأقال رئيس الوزراء هشام المشيشي على خلفية الاحتجاجات العنيفة التي شهدتها عدة مدن. تابعنا أيضا عبر فيسبوك facebook.com/alwatanvoice. قناة الفتنة والكذبكل تونس مع قيس سعيد❤. تشهد تونس أكبر أزمة سياسية منذ سنوات، بعد إعلان الرئيس قيس سعيد إقالة رئيس الوزراء هشام المشيشي وتعليق عمل البرلمان لمدة 30 يوما عقب اجتماع طارئ في قصره. يزي من الكذب احنا #كلنا_قيس_سعيد فرحانين ملا منيشين الصحافة الكذابة ماعندهاش بلاصة في تونس بعت العراق بكذبكم وتوا تونس تفو ووووووو. وسيتولى الرئيس منصب النائب العام، وبرر ذلك بضرورة كشف كل ملفات الفساد، وعقد الرئيس. وقال الرئيس قيس سعيد إن أفعاله تتماشى مع الدستور، وأنه سيطبق سلطة تنفيذية بمساعدة رئيس وزراء جديد. كما حصل على دكتوراه في الأدب العربي من جامعة محمد بن عبد الله في فاس عن أطروحة بعنوان خطاب العروبة في الشعر العربي. وحسب المصدر ذاته، جمّد قيس سعيد كل اختصاصات المجلس التشريعي، ورفع الحصانة عن كل أعضاء المجلس، معتبرا أن هذه الإجراءات ضرورية لحماية الدستور، ومصالح الشعب. علق المرشح الرئاسي في تونس قيس سعيد خلال مناظرة تلفزيونية على موضوع التطبيع مع إسرائيل. السينما الأفريقية من كل الدنيا شعار الدورة التاسعة خاص.

وعبر العديد من المحتجين في تونس عن غضبهم ضد حزب إسلامي معتدل (حزب النهضة)، وهو الأكبر في البرمان قيس سعيد. السينما الأفريقية من كل الدنيا شعار الدورة التاسعة خاص.

Posting Komentar

0 Komentar

Ad Code